الرئيسية / الرئيسية / 4 مواد استهلاكية عشبية صحية بديلة

4 مواد استهلاكية عشبية صحية بديلة

4 مواد استهلاكية عشبية صحية بديلة

أظهر المستهلكون اهتمامًا كبيرًا بالعلاجات الصحية العشبية البديلة. يستخدم بعض الأفراد هذه المكملات الغذائية لدعم الصحة العامة والوظيفة ، بينما يجد آخرون أنها مفيدة لإدارة حالات معينة. فيما يلي أربعة علاجات عشبية صحية بديلة شهيرة تساعدك على الشعور بالراحة والأداء بمستويات جسدية مثالية

الثوم

يمكن أيضًا استخدام الثوم الشائع الذي تستخدمه في نكهة الأطعمة كملحق قوي للصحة العشبية. في الواقع ، كان استخدامه الأساسي في العصور القديمة كمركب طبي. تدعم الأبحاث قيمة الثوم للمساعدة في عدد من المشكلات الصحية ، بما في ذلك كوسيلة مساعدة لتعزيز وظيفة الجهاز المناعي ، لخفض ضغط الدم ، وخفض مستويات الكوليسترول في الدم وتحسين صحة العظام. إذا كنت تفضل شكلًا أقل رائحة ، فإن كبسولات الثوم متوفرة.

4 مواد استهلاكية عشبية صحية بديلة

الكركم

الكركم هو الجذر الذي يستخدم في الطبخ الآسيوي الذي استخدم منذ آلاف السنين كوسيلة مساعدة صحية. يحتوي على مركب طبيعي يسمى “الكركمين” ، والذي يمكن استخدامه للمساعدة في مجموعة متنوعة من الحالات ، مثل هشاشة العظام وارتفاع الكوليسترول في الدم وحكة الجلد والاكتئاب وحمى القش. ومع ذلك ، يجب على الأفراد المصابين بداء السكري استخدامه فقط تحت إشراف الطبيب ، بسبب خطر خفض مستويات السكر في الدم بشكل خطير.

Ginkgo Biloba

عبارة عن مستخلص مصنوع من شجرة البكر الأصلية في القارة الآسيوية. تم استخدام المستخلص كعلاج صحي لآلاف السنين ، تقليديًا لمشاكل مثل التهابات المثانة والخلل الوظيفي الجنسي. تشير بعض الأدلة إلى أنه يمكن أن يساعد في تحسين الوظيفة الإدراكية ، كما تم استخدامه لعلاج مرض الزهايمر والقلق ومشاكل الذاكرة. ومع ذلك ، يمكن أن تتفاعل الجنكة مع الأدوية الأخرى ، لذلك يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب قبل استخدامه كمكمل صحي.

Cannabis

تشير الأبحاث إلى أن cannabis يمكن أن يكون مفيدًا في علاج مجموعة متنوعة من المشكلات ، مثل الصرع وتشنجات العضلات والاكتئاب ومتلازمة ما بعد الصدمة والقلق الاجتماعي. تشير الدلائل إلى أنه يمكن أن يكون مفيدًا أيضًا في التحكم في الغثيان والقيء المرتبط بمعالجة السرطان ويمكن أن يساعد في معالجة الألم الناجم عن الحالات الطبية. القنب مع مستويات منخفضة من THC ، المكون النفسي ، يمكن أن تكون مفيدة لمجموعة واسعة من المشاكل الصحية ، مع انخفاض مستوى الآثار الجانبية.

تتوفر مجموعة واسعة من العلاجات الصحية العشبية البديلة. الأفراد الذين يهتمون بمزيد من العلاجات الطبيعية للمشاكل الصحية الشائعة غالبًا ما يفضلون بدائل الأعشاب ، بسبب انخفاض التكلفة وتقليل الآثار الجانبية. هذه العلاجات الأربعة لها سجل حافل من النجاح في السماح للناس بالاستمتاع بصحة أفضل في حياتهم اليومية.

عن admin

شاهد أيضاً

كيفية اختيار أفضل خطة الدايت لك

كيفية اختيار أفضل خطة الدايت لك

“كيف يمكنني إنقاص الوزن؟” مع مرور الوقت ، سأل ملايين الأميركيين أنفسهم هذا السؤال. ولكن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *