الرئيسية / الرئيسية / كيف الفواكه الطازجة والخضار يمكن أن يكون النظام الغذائي المفضل

كيف الفواكه الطازجة والخضار يمكن أن يكون النظام الغذائي المفضل

كيف الفواكه الطازجة والخضار يمكن أن يكون النظام الغذائي المفضل

إذا كنت تحاول إنشاء بيئة صحية أكثر لنفسك ، فمن المحتمل أن نظامك الغذائي هو أحد المجالات الرئيسية التي تفكر في تغييرها. نعلم جميعًا أننا يجب أن نأكل الفواكه والخضروات ، ولكن في بعض الأحيان نفتقر إلى الحصول عليها بشكل منتظم. للمساعدة في الحد من هذه المشكلة ، سنشارك بعض النصائح الرائعة لجعل الفواكه والخضروات جزءًا لا يتجزأ من نظامك الغذائي.

كيف الفواكه الطازجة والخضار يمكن أن يكون النظام الغذائي المفضل

أنهم منخفض السعرات الحرارية

إذا كنت تبحث حقًا عن تقليل بعض السعرات الحرارية من نظامك الغذائي اليومي ، فيمكن أن تكون الخضروات وسيلة رائعة للقيام بذلك. الخضروات الطازجة مثل السبانخ والكرفس والجزر والسلطة تحتوي على سعرات حرارية قليلة للغاية. على سبيل المثال ، يمكنك تناول نصف كوب من السبانخ المطبوخة وتناول فقط حوالي 20 سعرة حرارية. إنه الكثير من السبانخ التي تملأ معدتك بتكلفة منخفضة من السعرات الحرارية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الكثير من الخضروات تحرق في الواقع سعرات حرارية أكثر من الهضم. هذا هو السبب في أن الخضروات مثل الكرفس توصف بأنها أطعمة خالية من السعرات الحرارية. ليس لديهم بالفعل سعرات حرارية. ومع ذلك ، بحلول الوقت الذي يتم جسمك هضم لهم ، يفعلون.

اختر دائمًا المأكولات الطازجة أو المجمدة

عندما كنت في المتجر، فمن السهل للحصول على تعقب الجانب بالراحة للخضار والفواكه المعلبة والمجمدة. ومع ذلك، أنها ليست فكرة عظيمة. عند اتخاذها للخروج من حالة جديدة من الفواكه والخضروات والمعلبة أو المجمدة، أنها تميل إلى فقدان الكثير من المغذيات الطبيعية والفيتامينات. ولهذا السبب، محلات تجارية تعتمد على شركات النقل المبردة لتقديمهم الفواكه الطازجة والخضروات لبيع. النظر في التسوق أكثر في كثير من الأحيان للتأكد من أنك تستخدم الفواكه والخضروات الطازجة بدلاً من تلك المعلبة أو المجمدة.

لاحظ كيف تشعر جسديا بعد وجبة صحية

يعتمد تحديد ما إذا كنت تأكل بعض الأطعمة أم لا على كيفية تفاعلها مع جسمك. عندما تأكل وجبات تتضمن حصصًا صحية من الفواكه والخضروات ، ستلاحظ شعورك بالخفة بعد ذلك. قارن هذا بوجبة لم تأكلها بعد. من المحتمل أن تشعر أنك أثقل وربما تكون نعسان بعد ذلك. من خلال الانتباه إلى رد فعل جسمك على الأطعمة التي تتناولها ، يمكنك اتخاذ قرارات أفضل بشأن ما تريد أن تأكله في المستقبل. بعد عدة مرات من تناول الفواكه والخضروات مع وجبات الطعام الخاصة بك ، ستقع في الحب مع الشعور بالضوء بعد ذلك والتمسك به.

إدراج أي شيء جديد في النظام الغذائي الخاص بك يمكن أن يبدو وكأنه مهمة صعبة في البداية. هذا صحيح خاصة إذا كنت قد حاولت القيام بذلك في الماضي ولم يتبع طريق. أعلاه هي ثلاث طرق كبيرة للبدء في تغيير النظام الغذائي الخاص بك تشمل الفواكه والخضروات الطازجة في طريقة التي سوف الحب، وتكون قادرة على الاستمرار في المستقبل.

 

عن admin

شاهد أيضاً

كيفية اختيار أفضل خطة الدايت لك

كيفية اختيار أفضل خطة الدايت لك

“كيف يمكنني إنقاص الوزن؟” مع مرور الوقت ، سأل ملايين الأميركيين أنفسهم هذا السؤال. ولكن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *